ألوان مستوحاة من الزهور
0

أجمل ديكورات غرف الجلوس استوحيها من جمال الطبيعة التي يمكن أن نقتبسها من ألوان السماء والأرض وغياب الشمس وشروقها والأشجار و الورود المزهرة في الحدائق الكثير من الأفكار التي ستجعل من غرفة الجلوس مكانا مريحا و مميزا وجذابا.

ديكورات منازل من وحي الطبيعة والورود خاصاً: 

يمكن استخدام الألوان القوية في الغرفة  كي تمنحها الحيوية والاشراقة وذلك من خلال الاستعمالات المتعددة لقطع الأثاث وتوزيع المزهريات الخاصة بالنباتات الصناعية أو الطبيعية على أرجاء الغرفة أو تعليقها بطريقة مبتكرة على الجدار ووضعها بطريقة ذكية لاستغلال ديكور.

من المهم في ديكورات منزل المستوحاة من الطبيعة هو اعتماد أسلوب البساطة في توزيع الأثاث كونها عنوان أناقتك وذوقك فالبساطة وتوزيع الديكور في غرف الجلوس أهم عناصر الديكور.

في ديكور المنزل المستوحى من الطبيعة يفضل دائما اختيار الأثاث الخشبي البسيط من خلال استخدام الألواح الخشبية في الجدران والشبابيك والأثاث والإضاءة في أحيان أخرى.

أيضاً استخدمي أيضا ديكور النباتات والورود والتي يمكن إبرازه من خلال ورق الحائط واللوحات المصورة بالأشجار والغابات مع بعض الجذوع والزهور المجسمة التي تكمل اللوحة الطبيعية في أحد الأركان.

حيث الاهتمام بالألوان المستوحاة من الورود ضرورة في كل منزل فتنسيق الديكور وألوانه له تأثير مباشر على الحالة النفسية للأفراد المقيمين به فهي تعبر عن شخصيتهم وهذا ما أكدته دراسة جديدة تشرح تأثير الألوان على حالتنا المزاجية وأفكارنا.

بالإضافة أنه يمكن أن تستوحي من ألوان الطبيعة كيفية دمج ألوان الملابس والفساتين وكيفية تنسيق الألوان للحفلات.

أترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

0

أعلى

X