تهنئة بقدوم رمضان كريم

هل علينا رمضان المحبة و الغفران ، فلا يوجد أجمل من هذا الشهر ،حيث شهر رمضان شهر مبارك، وهو سيد الشهور، ويعتبر هذا الشهر مميزاً عند المسلمين وله مكانة خاصة عن باقي شهور السنة الهجرية فنزول القرآن إلى الدنيا كان في ليلة القدر من هذا الشهر، وهو شهر الصوم الذي يعد أحد أركان الإسلام.
لنكن أول من يهنىئ أحبابنا بقدوم هذا الشهر المبارك ليكون بداية تشارك لحظات جميلة عبر إهداء شيء جميل ليعبرعن المحبة والسعادة بقدومه بين أحبائنا لأن مشاركة السعادة هو أجمل شيء نقوم بتقديمه لمن حولنا لتكبر وتزداد في قلوبنا وكل شخص له طريقته المميزة بمشاركة الفرحة فيمكن عبر متجرنا بونسيتا أن نقدم بعض الأفكار المميزة لتقديم لفتة رمضانية رائعة بين العائلة عبر تقديم سلة فيها من الورد ليعبر عن الود والمحبة والتمر ليضيف لهم أجواء رمضانية دافئة.

حيث يمكن إضافة كرت لتعبر به بكلماتك لأحبابك وتهنئهم بإقتراب رمضان وتشاركهم ببداية كبداية الورود جميلة ومبهجة تحمل السعادة لكل من يمتلكها وهناك أيضا بعض العبارات التي يمكنك أن تستخدمها للتهنئة إليك بعض منها:

  • تقبل الله مني ومنكم صالح الاعمال وان يعيننا ويعينكم على قيامه وصيامه وان يعيده علينا وعليكم سالمين.
  • يطيب لل”الاسم” أن تتقدم بخالص التهاني والتبريكات بحلول شهر رمضان المبارك سائلين الله سبحانه وتعالى العون والتوفيق لصيامه وقيامه، وأن يكتب لنا فيه جميعا الأجر والمثوبة.
  • يسعدني أن أنقل إليكم التهاني من “الاسم” بهذا الشهر المبارك رعاكم الله ووفقكم إلي ما فيه خير وكل عام وأنتم بخير.
  • بدأ القلب يرف لنسائم رمضان بلغنا يا الله صيامه وقيامه وتقبله منا نحن واحبابنا رمضان كريم.
  • كل عام وأنتم بخير اللهم سلمنا لرمضان وسلمه لنا وتسلمه منا متقبلا يا رب العالمين مبارك عليكم أعزائي شهر رمضان.
  • باقة أزهار وورود وسلة بخور وعود وكل عام وانت بخير ورمضان عليكم يعود.
  • أهديكم أجمل شعور وأحلى بخور بحلول شهر رمضان المبارك اللهم بلغنا اياه واعننا على الصيام والقيام وقراءة القرآن.

شارك من حولك بأفكار مميزة تعبر بها عن قيمة وجودهم معك في هذا الشهر الفضيل لأن بفرح الأخرين نفرح, وإذا قسمنا سعادتنا بقدوم رمضان بين الأحبة فسوف تزيد كما يقال كل شيء ينقص إذا قسمناه على اثنين .. إلّا السعادة .. فإنّها تزيد.



أترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

0

أعلى

X